كلية العلوم تفتتح مخيم علماء رغم الحصار (3)

كلية العلوم تفتتح مخيم علماء رغم الحصار (3)


افتتحت كلية العلوم بالجامعة الإسلامية فعاليات مخيم علماء رغم الحصار (3) الذي تشارك فيه جميع أقسام كلية العلوم بالجامعة، وشارك في اليوم الأول للمخيم نحو (200) من طلبة الثانوية العامة 2018م، وكان في استقبالهم لجنة المخيم المكونة من رؤساء الأقسام بالكلية، وطاقم المعيدين والمنشطين.

من جانبه، بين الدكتور صائب العويني- رئيس لجنة المخيم، أهمية هذا المخيم في التعرف على أقسام الكلية مما يساعدهم في اختيار التخصص الذي يتناسب مع ميولهم ورغباتهم، وأكد أن المخيم يسهم في زيادة الحصيلة المعرفية لديهم، إلى جانب صقل قدراتهم ومهاراتهم العلمية والتطبيقية.

وشكر الدكتور العويني جميع العاملين بالمخيم ومنهم طلاب وطالبات الكلية ومدرسيها، وأثنى على جهود إدارة الجامعة الإسلامية وعمادة كلية العلوم لاحتضانها هذا المخيم وتمويله.


 ومع بدء فعاليات المخيم تم توزيع الطلبة على مجموعات لتزور الأقسام المختلفة في الكلية، وقضت كل مجموعه حوالي (3) ساعات في كل قسم تم زيارته، وتستمر فعاليات هذا المخيم حتى السابع عشر من تموز/ يوليو الجاري.

 ومن الجدير ذكره أن كلية العلوم بالجامعة الإسلامية تقيم هذا المخيم كل عام كي تضع الطلبة في بيئة علمية وثقافية مميزة تساعدهم وتهيئهم للمرحلة الجامعية.  

x