لقاء الترحيب والتواصل لقسم الرياضيات مع الطلبة

لقاء الترحيب والتواصل لقسم الرياضيات مع الطلبة

عقد قسم الرياضيات لقاء ترحيبي بطلاب وطالبات القسم يومي الأحد الموافق 252016 /9/ والثلاثاء الموافق 27/9/2016 بحضور عميد كلية العلوم أ.د. نظام الأشقر و رئيس قسم الرياضيات د. هشام مهدي و عدد من أعضاء قسم الرياضيات و طالبات القسم.


 واستهل اللقاء بآيات من الذكر الحكيم ومن ثم ألقى عميد كلية العلوم أ. د. نظام الأشقر كلمة رحب من خلالها بالطلبة وهنئهن بالعام الدراسي الجديد و أكد العميد على أهمية قسم الرياضيات وأنه يحوز على أعلى نسبة من طلبة كلية العلوم.


  تلى كلمة العميد كلمة رئيس قسم الرياضيات د. هشام مهدي و التي من خلالها ذكر الحضور بفقيد القسم أ.د. عيسى الهبيل و دوره الكبير في تقدم قسم الرياضيات ثم لفت انتباه الطالبات لبعض المشاكل التي قد تواجه الطالب ومنها المساقات الاختيارية، معادلات المساقات واختلاف أساليب التدريس بين المدرسين. وتقدم رئيس القسم بعدد من النصائح المفيدة للطالبات.


 ثم ألقى أ. اسماعيل الأسطل كلمة من خلالها نصح الطالبات بضرورة الاهتمام بدراستهن. ثم تلى ذلك كلمات الطلبة التي شكر من خلالها مدرسي قسم الرياضيات على ما يبذلونه من مجهود في تدريس الطلبة. وفي الجزء الأخير من اللقاء قادت د. سفجان الشامي حوار بين الطلبة  و أعضاء القسم تقدموا فيها بعدد من الإستفسارات والتي أجاب عليها رئيس القسم و أعضاءه.  

x