كلية العلوم تكرم طلبة كلية التربية من التخصصات العلمية والحاصلين على درجة الامتياز خلال الفصل الثاني من العام الدراسي 2015-2016م

كلية العلوم تكرم طلبة كلية التربية من التخصصات العلمية والحاصلين على درجة الامتياز خلال الفصل الثاني من العام الدراسي 2015-2016م

أقامت كلية العلوم بالتعاون مع النادي العلمي في الجامعة الإسلامية احتفالاً لطلبة الامتياز للفصل الدراسي الثاني 2015-2016 في كلية التربية من التخصصات العلمية ، وقد كان ذلك يوم الاثنين الموافق 26/9/2016م في قاعة مؤتمرات طيبة ، بحضور عميد كلية العلوم أ. د. نظام الأشقر ورئيس لجنة الأنشطة العلمية بالكلية  د. صائب العويني وأعضاء من الهيئة التدريسية بالإضافة إلى جمع من الطلبة والطالبات .

 

وقد هنأ الأستاذ الدكتور نظام الأشقر  الطلبة الذين حصلوا على درجة الامتياز خلال الفصل الثاني من العام الدراسي 2015-2016م ، وحثهم على الحفاظ على المكانة المتقدمة التي وصلوا إليها ، ولفت إلى حرص كلية العلوم على دعم طلبتها المتميزين بما فيهم طلبة كلية التربية من التخصصات العلمية ، ووعد بأن يسعى جاهداً ليضمهم في التكريم مع طلبة كلية العلوم في الفصول القادمة ، وقد اختتم حديثه بتشجيع الطلبة على الجد والاجتهاد للحفاظ على التميز في الأعوام القادمة ، وفي النهاية شكر القائمين من النادي العلمي لإنجاح هذا الحفل .

 

وبدوره ، بارك الدكتور صائب العويني تفوق الطلبة وحثهم على الاستمرار على هذا الطريق ، وأن يسعوا جاهدين للحفاظ على ما وصلوا إليه .

كما وألقى رئيس النادي العلمي الطالب/محمد زعرب كلمة النادي ، ثمن فيها جهود النادي الحثيثة في خدمة الطلبة ، وبين أن النادي نقطة الاتصال بين الطلبة وبين عمادة الكلية ، وختم حديثه بتهنئة إخوانه المتفوقين ووعد بالمزيد بما يسهم في خدمتهم والارتقاء بهم .

بعدها ألقت الطالبة ريهام شلدان كلمة طلبة الامتياز، وشكرت فيها الكلية والجامعة على اهتمامهم بهذه الفئة المميزة من الطلبة، وهنأت الطلبة المحتفى بهم بحصولهم على درجة الامتياز خلال الفصل الثاني من العام الدراسي 2015-2016م.

 

وفي الختام تم تكريم (43) طالباً وطالبة حصلوا على درجة الامتياز بكلية التربية من التخصصات العلمية للفصل الدراسي الثاني 2015/2016 وسط جو من السعادة الغامرة .

x