تكريم المشاركين بأسبوع البحث العلمي من كلية العلوم بالجامعة الإسلامية

تكريم المشاركين بأسبوع البحث العلمي من كلية العلوم بالجامعة الإسلامية

نظمت كلية العلوم بالجامعة الاسلامية بغزة امس الاثنين الموافق 9/5/2016 م حفل تكريم المشاركين بفعاليات أسبوع البحث العلمي من كلية العلوم  , وذلك بإشراف أ. د نظام الأشقر عميد كلية العوم  والدكتور صائب العويني المنسق التحضيري للمعرض العلمي  وعدد من أعضاء هيئة التدريس و العاملين بالكلية و طلاب وطالبات كلية العلوم المشاركين بالمعرض .

حيث افتتح الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم تحدث أ .د نظام الأشقر وأكد على الجهد الكبير الذى قام به المشاركين واللجان التحضيرية وطلاب وطالبات الكلية من فعاليات المعرض وأثنى على مجهود المشاركين وحثهم على التقدم والاستمرار، كما أشار الى سعي كلية العلوم الى عمل معارض دائمة داخل أقسام الكلية من أجل التعريف بالتخصصات العلمية وتطبيقاتها واستقبال الزائرين من طلبة المدارس لرفع الوعي العلمي لديهم .

 

 

ثم تحدث الدكتور / صائب العويني بارك جهود الطلاب والطالبات على ما قدموه في أسبوع المعرض العلمي وأيضا دعا  الى بذل الجهد والثبات فى العمل المتواصل والسعي إلى رفع شان كلية العلوم و الجامعة الإسلامية.

ثم تم عرض مقاطع فيديو من عمل المشاركين بالمعرض وكان هناك ثناء كبير من الجمهور على نجاح المعرض .

وفى ختام الاحتفال تم تكريم الباحثين و العاملين والمنسقين من اللجان التحضيرية والطلاب والطالبات المشاركين في مؤتمر اسبوع البحث العلمي.


x