لقاء ترحيبي بطلبة المستوى الأول

لقاء ترحيبي بطلبة المستوى الأول

قامت لجنة الأنشطة بكلية العلوم بالمشاركة مع الأندية الطلابية بالكلية بعقد لقاء ترحيبي و تعريفي بالكلية وذلك بمبنى طيبة بقاعة المؤتمرات يوم الاثنين 15-2-2016. و قد حضر اللقاء كل من عميد كلية العلوم أستاذ دكتور نظام الأشقر بالإضافة إلى رؤساء الأقسام بالكلية جميعا و رئيس لجنة الأنشطة وعدد كبير من طلبة وطالبات الكلية.


ورحب الأستاذ الدكتور نظام الأشقر بالطلبة الجدد والقدامى و بين لهم بعض كيف يمكن أن تكون الحياة الأكاديمية بالكلية حياة ناجحة و متميزة للطالب و تحدث عن انجازات الكلية و الأفاق المفتوحة لها. كما تحدث الأخوة رؤساء أقسام الأحياء و التكنولوجيا الحيوية , الرياضيات , الفيزياء و الكيمياء , البيئة وعلوم الأرض وقدموا نبذة عن الأقسام وكيف يتم استيعاب الطالب بالقسم و ما هي المتطلبات من الطلاب ليتخصصوا بالأقسام المختلفة و ما هو المتوقع من القسم أن يقدمه للطالب من خدمة أكاديمية و تدريبية في المجال ليضمن تأهيله بهذا القسم.

وشارك النادي العلمي باللقاء و شرح عبر فيديو توضيحي أهم الأنشطة التي قام بها خلال الفترة السابقة وشكر الكلية بعميدها ورئيس لجنة الأنشطة بها لدعم أنشطة النادي.

وأخيرا انتهى اللقاء بطرح بعض أسئلة من الطلاب و الطالبات و تم الإجابة عليها من قبل عميد الكلية و الطاقم التدريسي المتواجد.

 

x