كلية العلوم تكرم الأستاذ المتميز والأكاديميين الحاصلين على درجة الدكتوراه

كلية العلوم تكرم الأستاذ المتميز والأكاديميين الحاصلين على درجة الدكتوراه

 كرمت كلية العلوم بالجامعة الإسلامية الأستاذ الدكتور محمد شبات –نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، لحصوله على رتبة أستاذ متميز، كما كرمت الكلية كل من: الدكتور سعيد الكردي والدكتور كمال الكحلوت والدكتورة ختام الوصيفي، لحصولهم على درجة الدكتوراة، وحضر حفل التكريم الذي أقيم في قاعة الاجتماعات العامة بمبنى الإدارة وأعضاء هيئة التدريس معالي النائب جمال ناجي الخضري –رئيس مجلس الأمناء، والدكتور كمالين كامل شعث –رئيس الجامعة، والدكتور نظام الأشقر –عميد كلية العلوم، وأعضاء من مجلس الجامعة، والدكتور سفيان تايه –رئيس قسم الفيزياء، وأعضاء من هيئة التدريس بالكلية.

بدوره، قدر معالي النائب الخضري رصيد الإنجازات العلمية التي قدمها الأستاذ الدكتور شبات، وأثنى على السمعة العلمية له في الأوساط الإٌقليمية والدولية، وهنأ معالي النائب الخضري الأكاديميين الحاصلين على درجة الدكتوراة في الكلية، واعتبر التكريم حافزاً للتقدم لذوي العقول والخبرة والمعرفة.

وأكد الدكتور شعث أن الإنجازات الجمة التي قدمتها الأستاذ الدكتور شبات هي أكبر دليل على تميزه، ودعا أن يكون حفل التكريم دافعاً للعمل المتميز للجميع، ووصف الدكتور شعث حصول الأستاذ الدكتور شبات على درجة أستاذ متميز بأنه شهادة إقليمية وعربية ودولية، وهنأ الدكتور شعث أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على درجة الدكتوراة.

وأشاد الدكتور تايه بالتميز الذي يحققه الأستاذ الدكتور شبات في خدمة العلم والمعرفة، وأوضح أن المتميزين يعتبرون ثروة غالية تحتاج إلى التفاعل معها والاهتمام بها.

واعتبر الأستاذ الدكتور شبات الإنجاز الذي حققه إنجازاً لكلية العلوم والجامعة الإسلامية، وأكد على أن جو التعاون والإخاء الذي توفره الجامعة يشجع على النجاح.

x