لقاء المعايدة والتواصل لأعضاء الهيئة التدريسية والادارية بكلية العلوم مع عمادة الكلية

  • 09/17/2017

عقدت عمادة كلية العلوم لقاء تواصلياً ومعايدة مع أعضاء الهيئة التدريسية والادارية بالكلية وذلك بمناسبة انتهاء اجازة عيد الأضحى المبارك و بدء الفصل الأول من العام الجامعي 2017-2018 وقد حضر اللقاء  رئيس الجامعة أ.د ناصر فرحات وعميد الكلية أ. د أسعد أسعد ونائب العميد د. فايز المبحوح والعميد السابق أ.د نظام الأشقر وأعضاء مجلس الكلية السابق و الحالي وأعضاء الهيئة التدريسية والادارية بكلية العلوم.

 

بدوره رحب الأستاذ الدكتور أسعد أسعد بأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بالكلية وهنأهم بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد وعيد الأضحى المبارك وشكرهم على حسن أدائهم في التدريس وتفانيهم في العمل وتمنى لهم عاماً جامعياً جديداً مميزاً مكللاً بالنجاح والتوفيق, كما شكر العميد عمادة الكلية السابقة ممثلةً بالأستاذ الدكتور نظام الأشقر ونائبه الدكتور زياد أبوهين ومجلس الكلية السابق على ما قدموه وبذلوه خلال الفترة السابقة من أجل الارتقاء بالكلية وكوادرها.

من جانبه, نوه  الدكتور الأشقر بأن الكلية لديها طاقات هائلة من العلماء والباحثين وأصحاب المناصب الفاعلة والمركزية في الجامعة، وعدد العميد السابق إنجازات الكلية خلال العام الماضي و المشاريع و الأبحاث التي فازت بها كلية العلوم و تنوع هذه الأبحاث و مجلات النشر الدولية التي نشرت بها مما رفع مكانة الكلية بين كليات الجامعة و تحدث الدكتورالأشقر عن المؤتمر الدولي السادس الذي عقدته الكلية في شهر مارس من العام الحالي وتنوع الأبحاث المشاركة فيه وافتتاح الكلية لبرنامج  ماجستير إدارة الأزمات والكوارث.

 

وفي ختام اللقاء أعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ناصر فرحات عن شكره لعمادة الكلية لإقامة هذا اللقاء وهنأ أعضاء الهيئة التدريسية والادارية بالعام الجامعي الجديد متمنياً لهم التوفيق والنجاح, كما وأطلع رئيس الجامعة الأخوة والأخوات أعضاء هيئة التدريس بالكلية على أخر التطورات الإدارية والأكادمية والمالية في الجامعة.